اعتقد ان هناك خلط بسيط فى الامور اخوانى
فالاخ william قام بتحديد عده مواضيع من منتدى الكاسبر للمشاكل المنتج بشكل عام
وبعضها ليس له علاقه بويندوز 10 وانما له علاقه بنسخه الكاسبر نفسها وهى نسخه 2016
لكل برنامج به اخطاء فننتظر الحل من الشركه للمشاكل
فمعروف دائما ان اى برنامج به اخطاء
ومن وجه نظرى المتواضعه ارى ان يكون هناك فريق متخصص لكى يقوم بتحليل البرنامج من الاخطاء
لا اقصد الفريق التقنى المسؤل عن برمجه البرنامج وانما يتم تمرير البرنامج الى قسم اخر وهو اكتشاف الاخطاء ليقوم بتحليل البرنامج
واكتشاف الاخطاء الموجوده فى البرنامج
فاذا كنت افكر بهذا النهج كنت ساقلل بنسبه حوالى 70 % من الاخطاء التى تظهر على اى برنامج
فهذا هو النهج الذى من المفترض ان تتبعه اى شركه لا نتاج برنامج ما
بل وايضا تستعين ببعض الاشخاص الاخرين ليس لنقد البرنامج وانما اكتشاف اخطائه وليس طرح نسخه تجريبيه من البرنامج لعامه لترى ما الاخطاء التى تظهر لهم
لا اريد ان اعارض سياسه اى شركه ولكن هذا التفكير الاصح الذى من المفترض ان تتبعه اى شركه
حسننا ربما ياتى احد ويقول لى ان ربما يكون هناك فعلا قسم يقوم بتتبع اخطاء البرنامج
ساقوم بالرد عليه اذا من اين المشكله اذا كان هناك فعلا فريق لتتبع الاخطاء
هل يجربون المنتج على انظمه غير التى نستخدمها هل وهل
لا اقصد التقليل من جوده منتج معين ولكن ربما تكون مصادفه ان تكون المشكله ليست من المنتج نفسه وانما من المستخدم
لذلك اتجاه الشركات الى التلقائيه فى التعامل امر حتمى وهذا التفكير الصحيح لان ليس كل الاشخاص على درايه بالبرنامج على الرغم من انه يوجد منوال ياتى مع المنتج
يشرح خواصه وانما نادرا ما ينظر اليه اى احد وهكاذا نحن دائما نهمل التعليمات المرفقه مع اى منتج ولا ننظر لها
وبعدها نشتكى
اعتزر انى ابتعد قليلا عن سياق الموضوع الاصلى ولكن اردت توضيح بعض الامور