ahmed alaa
زيزوومى فضى
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
استحوذت (تويتر) على شركتين متخصصتين في إصدار الإحصائيات المتعلقة بتفاعل مستخدمي الشبكات الاجتماعية مع البرامج التليفزيونية، وذلك في صفقتين لم تعلن عن قيمتهما.
وقالت (تويتر) إن فريق عمل شركتي (ميساجراف) Mesagraph و(ساكندسينك) SecondSync سينتقلا للعمل تحت إدارتها في إطار صفقتي الاستحواذ.
وتقدم شركة (ساكندسينك) خدمات للجهات المسؤولة عن بث البرامج التليفزيونية والمعلنين على حد سواء لقياس مدى تفاعل مستخدمي الشبكات الاجتماعية مع برامجهم .
وأضافت الشركة التي تم تأسيسها في المملكة المتحدة قبل ثلاث سنوات، عبر موقعها الرسمي، أن إنضمامها إلى (تويتر) سيساعدها على توسيع قاعدة العملاء إلى خارج بريطانيا والولايات المتحدة.
وعلى الجانب الآخر، كتبت شركة (ميساجراف) على مدونتها الرسمية (كجزء من تويتر، سوف نعمل مع شبكات التلفاز والوكالات الإعلانية والمنتجين لمساعدتهم على تحقيق أكبر استفادة من الشبكة الاجتماعية).
وصرّحت جانا ميسرشميدت، نائب رئيس العمليات العالمية في (تويتر)، أن شركتها ستطلق خدمات قياس تفاعل مستخدمي شبكتها الاجتماعي مع البرامج والمواد التي تعرض على التلفاز في دول بريطانيا وأسبانيا وروسيا وأجزاء من أفريقيا وأسيا.
جديرا بالذكر أن (تويتر) بدأ منذ عدة شهور اختبار عدة مزايا وخدمات موجهة لمنتجي البرامج والمواد التلفزيونية، وذلك مستغلا استحواذه على شركة (Bluefin Labs) في فبراير من العام الماضي، وهي الشركة المتخصصة أيضاً في إجراء التحليلات الاجتماعية حول برامج التلفاز المصدر :
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
