• بادئ الموضوع بادئ الموضوع ahmed alaa
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 604
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahmed alaa

زيزوومى فضى
إنضم
8 فبراير 2013
المشاركات
1,396
مستوى التفاعل
2,408
النقاط
920
غير متصل
توقع أدهم الجزار المدير التنفيذي في ''أربو بلس''، أن يرتفع معدل الإنفاق على المنتجات الرقمية والألعاب الرقمية على الإنترنت من 16% في الوقت الحالي إلى 52% بحلول عام 2017.

ووصلت التعاملات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط إلى 9 مليارات دولار أميركي في عام 2012، كما يتوقع أن تنمو إلى 15 مليار دولار أميركي في عام 2015، على أن يتم إنفاق أكثر من 55% من المجموع، أو 5 مليارات دولار أميركي على المنتجات الرقمية.

ويتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 13 مليار دولار أميركي في عام 2017. ومع إنجاز المزيد من المعاملات إلكترونيا في كل أنحاء العالم وفي المنطقة في كل يوم، فإن مستخدمي الألعاب على الإنترنت الذين لا يملكون بطاقات ائتمان والذين هم أقل من 25 سنة سيظلون خارج السوق الإلكتروني.

وأكد الجزار أن المنطقة هي الأسرع نمواً لقطاع الألعاب على الإنترنت في العالم حيث أن 38% من مستخدمي هذه الألعاب في العالم هم من المنطقة العربية.

ونمى قطاع الألعاب على الإنترنت على مستوى العالم بمعدل 1,648% خلال السنوات التسعة الماضية ممثلاً 20 مليار دولار أميركي من الأعمال السنوية حول العالم في عام 2013. ومليار دولار أميركي من هذا المجموع جاءت من المنطقة العربية. هذا ويتوقع أن تتضاعف الإيرادات الإقليمية إلى ملياري دولار أميركي في عام 2014.'' المصدر
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
 

توقيع : ahmed alaa
  • Like
التفاعلات: Axx
هذا لأننا الأمة الوحيدة التي لديها الوقت لتقتله:(:(فالشعوب الأخرى تستغل كل ثانية من أجل العمل بجد في شتى المجالات:unsure:ونحن يا العجب حتى في العمل لدينا الوقت لغير العمل:mad:ولهذا نقتل الوقت باللعب يا نور عيني
 
شكرا على المعلومة
 
توقيع : ahmed alaa
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى