ف
فاعل الخير
Guest
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لاحظت من خلال تجربتي للبيتديفندر ان خاصيه IDS لا تعمل بالشكل المناسب مثل اصدار 2013 وخصوصا من انظمه 64بت
ومن خلال قراءتي لمشاركات الاعضاء الكرام في القسم هذا لاحظت ان المشكله يعاني منها الكثير من الاعضاء ، لذلك اعتقد ان المشكله من برمجه البرنامج نفسها المليئه بالاخطاء البرمجيه .. لذلك قمت بفتح هذا الموضوع للنقاش حول هذا الموضوع ولمحاول اكتشاف الحلول وتسهيل طرق التواصل مع الشركه لأعلامهم بالمشكله
طبعا اساس نجاح خطتنا هي تواجد اكبر عدد من الاعضاء في هذا الموضوع ومراسله الشركه حول المشكله ( مع الدلائل ) وانا فتحت الموضوع لتسهيل الموضوع عليكم لأبلاغ الشركه وخصوصا ان البيتديفندر برنامج قوي جدا وكنت افكر اشتري اصدار رسمي ولكن مايخيفني هو كثره مشاكله وغباء الدعم الفني في الشركه لحل المشاكل ..
ولذلك سأعلمكم اليوم كيفيه التواصل مع الشركه حول اي مشكله تواجهكم مع البرنامج وبشكل رسمي _( اتمنى من الاعضاء التفاعل خصيصاً مع مشاكل وحده IDS )_
ندخل الى هذا الرابط
http://www.bitdefender.com/support/consumer.html
واتبع الشرح
الطريقه الاولى ( تذاكر الدعم الفني )
1 - حدد الخيار الثاني
2 - حدد اسم المنتج
3 - اختر نوع المشكله ( بالنسبه لل IDS حدد Erorr/crash )
ثم سيتم نقلك لصفحه اخرى
اضغط على open an email ticket
وثم
قم بتعبئه البيانات كما هو موضح في الصوره (( بالنسبه للسيريل نمبر حط اي سيريل متوافق مع نسخه البتديفندر التي لديك ، وان كان لديك سيريل رسمي قم بوضعه ولا تقلق ))
واضغط submint وعندها سيتم بنجاح ارسال التذكره الى احد افراد الدعم الفني وانتظر ردهم وقم بمتابعه المشكله وطبق الحلول التي سيعطونك اياها
________________________
بالنسبه للطريقه الثانيه هي عن طريق المنتدى الرسمي للبرنامج
http://forum.bitdefender.com/
اتبع الشرح
حدد منتجك من اسفل خانه home & home office protection
على سبيل المثال THE NEW Bitdefender
وثم اختار وحده الحمايه التي تعاني مشاكل معها
،، مثلا IDS ستكون مشاكلها في قسم FIREWALL
ثم ادخل على القسم
واضغط على new topic لفتح موضوع جديد
وعندها يجب عليك تسجيل حسابك في المنتدى وقم بكتابه موضوع المشكله باللغه الانجليزيه وبشكل مقنع وضع الصور كدليل ان توفرت وعندها سيشاركك الاعضاء وثم سيرد عليك احد افراد الدعم الفني وقم بمتابعه الموضوع معه
_____________________________________________
الطريقه الثالثه وهي الاسهل والتي لاتتطلب جهد كبير وهي التواصل مع موظف الدعم الفني عن طريق الدردشه حيث سيعطيك حلول سريعه وفي نفس اللحظه
ادخل على هذا الرابط
http://www.bitdefender.com/support/consumer.html
واضغط على X
وثم
اضغط Chat
وثم
للعلم الخدمه مجانيه تماماً
وبعد اختيارك لـ ASK LIVE ستظهر هذه النافذه
املاءها مثلما في الشرح
للعلم كتابه السيريل نمبر شيء اختياري وبامكانك تجاهله ،، ثم اضغط CHAT
وسيحدثك احد موظفي خدمه العملاء وقم بشرح المشكله له بشكل واضح وباللغه الانجليزيه
وسيحاول حل المشكله وان فشل سيرفع المشكله الى احد خبراء البرمجه في الشركه لحل المشكله في اقرب تحديث ان كانت المشكله تستدعي ذلك ...
واتمنى من الجميع التركيز على مشكله IDS والتواصل بشكل مستمر مع الشركه حول هذه المشكله
واساس نجاح خطتنا هو ( تعاون الاعضاء جميعاَ في هذه المهمه حتى تنتبه الشركه بموجود خطأ عام وتصلحه )
-----
انتهى الموضوع واتمنى تسامحوني في حاله لم استطع التفاعل مع الموضوع بسبب ظروف حالتي الصحيه الصعبه ...سأحاول الدخول بشكل منتظم ..
وسامحوني ايضا على الشرح الغير منظم والمنسق حيث اني كتبته بسرعه لان لدي مواعيد مهمه مع الطبيب يجب ان انفذها اليوم .....
واتمنى من جميع الاعضاء التعاون لتوصيل صوتهم الى اداره الشركه لان برنامج عظيم مثل البيتديفندر يجب ان يكون خالي من الاخطاء وخصوصا انه ينافس اقوى البرامج المعروفه مثل الكاسبر
بالتوفيق

لاحظت من خلال تجربتي للبيتديفندر ان خاصيه IDS لا تعمل بالشكل المناسب مثل اصدار 2013 وخصوصا من انظمه 64بت
ومن خلال قراءتي لمشاركات الاعضاء الكرام في القسم هذا لاحظت ان المشكله يعاني منها الكثير من الاعضاء ، لذلك اعتقد ان المشكله من برمجه البرنامج نفسها المليئه بالاخطاء البرمجيه .. لذلك قمت بفتح هذا الموضوع للنقاش حول هذا الموضوع ولمحاول اكتشاف الحلول وتسهيل طرق التواصل مع الشركه لأعلامهم بالمشكله
طبعا اساس نجاح خطتنا هي تواجد اكبر عدد من الاعضاء في هذا الموضوع ومراسله الشركه حول المشكله ( مع الدلائل ) وانا فتحت الموضوع لتسهيل الموضوع عليكم لأبلاغ الشركه وخصوصا ان البيتديفندر برنامج قوي جدا وكنت افكر اشتري اصدار رسمي ولكن مايخيفني هو كثره مشاكله وغباء الدعم الفني في الشركه لحل المشاكل ..
ولذلك سأعلمكم اليوم كيفيه التواصل مع الشركه حول اي مشكله تواجهكم مع البرنامج وبشكل رسمي _( اتمنى من الاعضاء التفاعل خصيصاً مع مشاكل وحده IDS )_
ندخل الى هذا الرابط
http://www.bitdefender.com/support/consumer.html
واتبع الشرح
الطريقه الاولى ( تذاكر الدعم الفني )
1 - حدد الخيار الثاني
2 - حدد اسم المنتج
3 - اختر نوع المشكله ( بالنسبه لل IDS حدد Erorr/crash )

ثم سيتم نقلك لصفحه اخرى

اضغط على open an email ticket
وثم

قم بتعبئه البيانات كما هو موضح في الصوره (( بالنسبه للسيريل نمبر حط اي سيريل متوافق مع نسخه البتديفندر التي لديك ، وان كان لديك سيريل رسمي قم بوضعه ولا تقلق ))
واضغط submint وعندها سيتم بنجاح ارسال التذكره الى احد افراد الدعم الفني وانتظر ردهم وقم بمتابعه المشكله وطبق الحلول التي سيعطونك اياها
________________________
بالنسبه للطريقه الثانيه هي عن طريق المنتدى الرسمي للبرنامج
http://forum.bitdefender.com/
اتبع الشرح

حدد منتجك من اسفل خانه home & home office protection
على سبيل المثال THE NEW Bitdefender
وثم اختار وحده الحمايه التي تعاني مشاكل معها
،، مثلا IDS ستكون مشاكلها في قسم FIREWALL

ثم ادخل على القسم

واضغط على new topic لفتح موضوع جديد
وعندها يجب عليك تسجيل حسابك في المنتدى وقم بكتابه موضوع المشكله باللغه الانجليزيه وبشكل مقنع وضع الصور كدليل ان توفرت وعندها سيشاركك الاعضاء وثم سيرد عليك احد افراد الدعم الفني وقم بمتابعه الموضوع معه
_____________________________________________
الطريقه الثالثه وهي الاسهل والتي لاتتطلب جهد كبير وهي التواصل مع موظف الدعم الفني عن طريق الدردشه حيث سيعطيك حلول سريعه وفي نفس اللحظه
ادخل على هذا الرابط
http://www.bitdefender.com/support/consumer.html

واضغط على X
وثم

اضغط Chat
وثم

للعلم الخدمه مجانيه تماماً
وبعد اختيارك لـ ASK LIVE ستظهر هذه النافذه
املاءها مثلما في الشرح

للعلم كتابه السيريل نمبر شيء اختياري وبامكانك تجاهله ،، ثم اضغط CHAT
وسيحدثك احد موظفي خدمه العملاء وقم بشرح المشكله له بشكل واضح وباللغه الانجليزيه
وسيحاول حل المشكله وان فشل سيرفع المشكله الى احد خبراء البرمجه في الشركه لحل المشكله في اقرب تحديث ان كانت المشكله تستدعي ذلك ...
واتمنى من الجميع التركيز على مشكله IDS والتواصل بشكل مستمر مع الشركه حول هذه المشكله
واساس نجاح خطتنا هو ( تعاون الاعضاء جميعاَ في هذه المهمه حتى تنتبه الشركه بموجود خطأ عام وتصلحه )
-----
انتهى الموضوع واتمنى تسامحوني في حاله لم استطع التفاعل مع الموضوع بسبب ظروف حالتي الصحيه الصعبه ...سأحاول الدخول بشكل منتظم ..
وسامحوني ايضا على الشرح الغير منظم والمنسق حيث اني كتبته بسرعه لان لدي مواعيد مهمه مع الطبيب يجب ان انفذها اليوم .....
واتمنى من جميع الاعضاء التعاون لتوصيل صوتهم الى اداره الشركه لان برنامج عظيم مثل البيتديفندر يجب ان يكون خالي من الاخطاء وخصوصا انه ينافس اقوى البرامج المعروفه مثل الكاسبر
بالتوفيق
