• [ يمنع ] طرح أي موضوع يحوي على كراكات أو باتشات او كيجنات من غير فحصها عبر موقع فيروس توتال [ virustotal.com ] وطرح رابط الفحص ضِمن الموضوع.

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع فاعل الخير
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 961

هل ستتواصل مع الشركه بخصوص مشكله IDS


  • مجموع المصوتين
    8
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ف

فاعل الخير

Guest
غير متصل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاحظت من خلال تجربتي للبيتديفندر ان خاصيه IDS لا تعمل بالشكل المناسب مثل اصدار 2013 وخصوصا من انظمه 64بت

ومن خلال قراءتي لمشاركات الاعضاء الكرام في القسم هذا لاحظت ان المشكله يعاني منها الكثير من الاعضاء ، لذلك اعتقد ان المشكله من برمجه البرنامج نفسها المليئه بالاخطاء البرمجيه .. لذلك قمت بفتح هذا الموضوع للنقاش حول هذا الموضوع ولمحاول اكتشاف الحلول وتسهيل طرق التواصل مع الشركه لأعلامهم بالمشكله


طبعا اساس نجاح خطتنا هي تواجد اكبر عدد من الاعضاء في هذا الموضوع ومراسله الشركه حول المشكله ( مع الدلائل ) وانا فتحت الموضوع لتسهيل الموضوع عليكم لأبلاغ الشركه وخصوصا ان البيتديفندر برنامج قوي جدا وكنت افكر اشتري اصدار رسمي ولكن مايخيفني هو كثره مشاكله وغباء الدعم الفني في الشركه لحل المشاكل ..


ولذلك سأعلمكم اليوم كيفيه التواصل مع الشركه حول اي مشكله تواجهكم مع البرنامج وبشكل رسمي _( اتمنى من الاعضاء التفاعل خصيصاً مع مشاكل وحده IDS )_

ندخل الى هذا الرابط

http://www.bitdefender.com/support/consumer.html

واتبع الشرح

الطريقه الاولى ( تذاكر الدعم الفني )

1 - حدد الخيار الثاني

2 - حدد اسم المنتج

3 - اختر نوع المشكله ( بالنسبه لل IDS حدد Erorr/crash )

0c334d4b61fa07.png



ثم سيتم نقلك لصفحه اخرى


0c334d4b61fa06.png


اضغط على open an email ticket

وثم

0c334d4b61fa01.png


قم بتعبئه البيانات كما هو موضح في الصوره (( بالنسبه للسيريل نمبر حط اي سيريل متوافق مع نسخه البتديفندر التي لديك ، وان كان لديك سيريل رسمي قم بوضعه ولا تقلق ))


واضغط submint وعندها سيتم بنجاح ارسال التذكره الى احد افراد الدعم الفني وانتظر ردهم وقم بمتابعه المشكله وطبق الحلول التي سيعطونك اياها


________________________

بالنسبه للطريقه الثانيه هي عن طريق المنتدى الرسمي للبرنامج

http://forum.bitdefender.com/

اتبع الشرح

0c334d4b61fa02.png


حدد منتجك من اسفل خانه home & home office protection

على سبيل المثال THE NEW Bitdefender

وثم اختار وحده الحمايه التي تعاني مشاكل معها


،، مثلا IDS ستكون مشاكلها في قسم FIREWALL

0c334d4b61fa0d.png



ثم ادخل على القسم

0c334d4b61fa0c.png


واضغط على new topic لفتح موضوع جديد

وعندها يجب عليك تسجيل حسابك في المنتدى وقم بكتابه موضوع المشكله باللغه الانجليزيه وبشكل مقنع وضع الصور كدليل ان توفرت وعندها سيشاركك الاعضاء وثم سيرد عليك احد افراد الدعم الفني وقم بمتابعه الموضوع معه

_____________________________________________


الطريقه الثالثه وهي الاسهل والتي لاتتطلب جهد كبير وهي التواصل مع موظف الدعم الفني عن طريق الدردشه حيث سيعطيك حلول سريعه وفي نفس اللحظه

ادخل على هذا الرابط

http://www.bitdefender.com/support/consumer.html

0c334d4b62f306.png

واضغط على X

وثم

0c334d4b62f301.png


اضغط Chat

وثم

0c334d4b62f300.png


للعلم الخدمه مجانيه تماماً

وبعد اختيارك لـ ASK LIVE ستظهر هذه النافذه

املاءها مثلما في الشرح

0c334d4b62f203.png



للعلم كتابه السيريل نمبر شيء اختياري وبامكانك تجاهله ،، ثم اضغط CHAT


وسيحدثك احد موظفي خدمه العملاء وقم بشرح المشكله له بشكل واضح وباللغه الانجليزيه

وسيحاول حل المشكله وان فشل سيرفع المشكله الى احد خبراء البرمجه في الشركه لحل المشكله في اقرب تحديث ان كانت المشكله تستدعي ذلك ...


واتمنى من الجميع التركيز على مشكله IDS والتواصل بشكل مستمر مع الشركه حول هذه المشكله

واساس نجاح خطتنا هو ( تعاون الاعضاء جميعاَ في هذه المهمه حتى تنتبه الشركه بموجود خطأ عام وتصلحه )



-----

انتهى الموضوع واتمنى تسامحوني في حاله لم استطع التفاعل مع الموضوع بسبب ظروف حالتي الصحيه الصعبه ...سأحاول الدخول بشكل منتظم ..


وسامحوني ايضا على الشرح الغير منظم والمنسق حيث اني كتبته بسرعه لان لدي مواعيد مهمه مع الطبيب يجب ان انفذها اليوم .....

واتمنى من جميع الاعضاء التعاون لتوصيل صوتهم الى اداره الشركه لان برنامج عظيم مثل البيتديفندر يجب ان يكون خالي من الاخطاء وخصوصا انه ينافس اقوى البرامج المعروفه مثل الكاسبر

بالتوفيق

;)
 

بارك الله فيك شرح منسق وموضوع مميز راح يفيد كل عشاق هل العملاق وفعلا مشكلة قديمه وتم مراسلت الشركة اكثر من مره لا كن لا حياة لمن تنادي
الدعم الفني للبرنامج اصبح شبه ميت لعل وعسى ان يكون موضوعك نقطه تحول او تنبيه قوي لشركه حول هل المشكله
واعتقد ان الشركه ستصدر تحديث جديد في هذي الفتره ربما قامت بحل المشكله . جاري الارسال
 
توقيع : سالم المسالم
الشركه تحاول الحل ﻻن احيانا عندما اقوم بتشفير الباتش اجده مكشوف من البد ديفيندر ولكن عند تخطى المحرك فاجده قد تخطى وحده ids
 
توقيع : black007
طرح رائع و مميز ، الله يشافيك و يعافيك
 
والله ياخواني راسلت الشركه لاكثر من عشرين مره على الفيس بوك صفحة بت ديفندر رومانيا وراسلتهم عن طريق الهوتميل
وعن طريق مواقعهم ولكن لا حياة لمن تنادي
 
توقيع : awake
ألف شكر لك يا الغالي على هذا الموضوع و الشرح الوافي .....
و فعلا كل ماينزل تحديث جديد نقول يارب يكون فيه إصلاح لبعض مشاكل البرنامج ....
 
توقيع : أبو رمش
ألف شكر لك يا الغالي على هذا الموضوع و الشرح الوافي .....
و فعلا كل ماينزل تحديث جديد نقول يارب يكون فيه إصلاح لبعض مشاكل البرنامج ....
أخي الكريم مابينفع نقول ياريت في ترقيات جديده يتم الأصلاح بدون تحرك منا لابد من كل شخص يهمه هذا البرنامج ان يتم مراسلة الشركه برساله واحده لكل شخص
 
توقيع : awake
إن شاء الله سوف أقوم بإرسال رسالة إلى الشركة .......
 
توقيع : أبو رمش
إن شاء الله سوف أقوم بإرسال رسالة إلى الشركة .......
شكرا لك اخي الكريم على المساعده وياريت كل شخص يراسل الشركه برساله واحده لا اكثر يشرح بها خاصية ids ان بها مشاكل برمجيه
 
توقيع : awake
نريد أخواني الكرام ردود الشركه على رسايلكم لها بأن نحلل ماهو رد الشركه على رسائلنا
 
توقيع : awake
نريد أخواني الكرام ردود الشركه على رسايلكم لها بأن نحلل ماهو رد الشركه على رسائلنا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى