من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المشكلة باختصار عندي Exchange2003 تم تغيير خط الانترنت من vodafone الي Tedata
وبعدها حصل الاتي :
1- Outlook في مشكلة في الارسال SMTP
2- Outlook Web Access في ايضا مشكلة في الارسال SMTP
تم الاتصال بشركة Tedata لمعرفة السبب فكان الرد لابد من وضع الSMTP out.tedata.net.eg وفعلا تم حل المشكلة الاول في ال Outlook
ولكن المشكلة الثانية قائم في Outlook web Access وهي عدم الاسال
وتم الاتصال مره ثانية بشركة Tedata وقال لابد من ارسال طلب لاضافة PTR record
ولكن بعد اضافة ال PTR record لم تحل المشكلة
ملاحظة عندما كان الExchange شغال علي خط الانترنت vodafone كان pop3 وهو نفس smtp
المشكلة باختصار عندي Exchange2003 تم تغيير خط الانترنت من vodafone الي Tedata
وبعدها حصل الاتي :
1- Outlook في مشكلة في الارسال SMTP
2- Outlook Web Access في ايضا مشكلة في الارسال SMTP
تم الاتصال بشركة Tedata لمعرفة السبب فكان الرد لابد من وضع الSMTP out.tedata.net.eg وفعلا تم حل المشكلة الاول في ال Outlook
ولكن المشكلة الثانية قائم في Outlook web Access وهي عدم الاسال
وتم الاتصال مره ثانية بشركة Tedata وقال لابد من ارسال طلب لاضافة PTR record
ولكن بعد اضافة ال PTR record لم تحل المشكلة
ملاحظة عندما كان الExchange شغال علي خط الانترنت vodafone كان pop3 وهو نفس smtp
