• بادئ الموضوع بادئ الموضوع koky10
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 524

koky10

زيزوومي جديد
إنضم
29 يونيو 2009
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
20
غير متصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المشكلة باختصار عندي Exchange2003 تم تغيير خط الانترنت من vodafone الي Tedata
وبعدها حصل الاتي :


1- Outlook في مشكلة في الارسال SMTP
2- Outlook Web Access في ايضا مشكلة في الارسال SMTP

تم الاتصال بشركة Tedata لمعرفة السبب فكان الرد لابد من وضع الSMTP out.tedata.net.eg وفعلا تم حل المشكلة الاول في ال Outlook


ولكن المشكلة الثانية قائم في Outlook web Access وهي عدم الاسال
وتم الاتصال مره ثانية بشركة Tedata وقال لابد من ارسال طلب لاضافة PTR record

ولكن بعد اضافة ال PTR record لم تحل المشكلة

ملاحظة عندما كان الExchange شغال علي خط الانترنت vodafone كان pop3 وهو نفس smtp
 

UP
 
عودة
أعلى