السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحية طيبة و بعد
==
مرحلة مررت بها و اردت ان اشارككم احداثها لعلها تنفع احدكم مستقبلا
==
يوم الخميس الماضي بعد تنزيل الريكوفري للجهاز و تحديث النظام بالكامل
تم تثبيت الكاسبرسكي 2014 و اذا به يرفض التنشيط عبر سريال اصلـــي
السريال مشترى لمدة سنة و تم الاستفادة من احد العروض لتمديـد المدة
بسنة ثانية مقابل مبلغ زهيد جدا , المهم يوم رفض التنشيط كان باقي عليه
مائتان و سبعة ايام , فلم اجد سبيلا سوى الاتصال بالدعم الفني عبر الهاتف
لحل المشكلة باقرب وقت ممكن لاني عادة اتصل بهم من حسابي مباشرة
لكن الاجراء ياخذ من ثلاثة الى خمسة ايام
==
لحسن الحظ كلمني مهندس الشركة و كان لطيفا جدا معي فشرحت له المشكلة
و اعطيته البيانات المطلوبة للتحقق ( السريال , تاريخ التنشيط , الاسم الكامل , الايميل ) ... الخ
فقام بفحص الخلل و رد علي ان السريــــال موقوف فعلا و السبب هو تجاوز عدد مرات التنشيط
المسموح بها على نفس الجهاز الواحد و لم يذكر كم هو هذا العدد
==
قال كذلك انه سيقوم بتصفير بيانات السريال و الغاء الحظر عنه و ارسال رسالة الكترونية لتنبيهي
بالتنشيط مجددا في ظرف اقصاه 24 ساعة بعد انتهاء المكالمة و بالفعل كان كذلك استلمت البريد
في ظرف قصير جدا و تم التنشيط بنجاح
==
المغزى
==
اثناء شراءك للمنتج فهو غير مذكور باي شكل من الاشكال انه معرض للحظر بعد استعماله كم مرة
على جهازك رغم انه شيء طبيعي جدا و ليس مخالفا لحقوق الشركة بمعنى انه يمكنك تنشيــط
نفس المنتج بنفس السريال على نفس الجهاز بعد كل فورمات ما لم يتغير معرف الجهـاز ( الآيدي )
بسبب تغيير القطع و ما لم تنتهي مدة السريال , فالحذر الحذر من هذه النقطة لان السريال مقيــد
بعدد محدود لمحاولات التنشيط حتى و لو كان اصليا و تم استعماله على جهاز واحد فقط
==
ثانيا اذا قدر الله في يوم من الايام انك تحتاج للدعم العاجل من الشركة
و توفر رقم هاتف للدعم الفني بمنطقتك فلا تتردد في الاتصــال بهم عبر الهاتف لانه اسرع
بكثير من الاتصال بهم عبر البريد الالكتروني او عن طريق حسابك في الشركة بشرط تجهيز
البيانات المطلوبة للتحقق من هويتك لمعرفة انك المستخدم الحقيقي للمنتــــــج و تفسير
المشكل جيدا
==
هذه صورة من واجهة البرنامج بعد التنشيط
==
تحيـــــــاتي للجميــــــع