الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mrso_mrso

داعم للمنتدى
داعــــم للمنتـــــدى
فريق الدعم لقسم الحماية
نجم الشهر
فريق دعم البرامج العامة
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
5,689
مستوى التفاعل
7,838
النقاط
3,900
غير متصل
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخواتى الأفاضل
معى جهاز أوبو رينو 10 برو 5 G
وعند توصيله لويندوز 10 برو عن طريق USb لأ يقرأ غير شحن فقط
على الرغم من أن كان معى أوبو رينو4 وكان يعطينى اختيار نقل الملفات ضمن الاختيارات
ام رينو 10 لا يعطينى أى اختيار ولا يظهر على الويندوز لانقل الملفات من الويندوز للموبايل
وانا أريد نقل ملفاتى من الويندوز للموبايل فماذا أفعل​
 

توقيع : mrso_mrso
Up​
 
توقيع : mrso_mrso
غير وصلة الشحن
 

يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


جزاكم الله خيرا أخى الفاضل
غيرتها وللآسف نفس النتيجة​
 
توقيع : mrso_mrso
فعل وضع المطورين
ثم
ادخل عليية تابع هنا
[hide]

يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

[/hide]
 

يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


مش نفس الاعدادات ومش عارف اوصل لوضع المطور

مش نفس
 
توقيع : mrso_mrso
الجهاز عربى والا انحليزى
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
تحية طيبة،

خطوات لحل المشكلة:

1. **تغيير إعدادات USB**: بعد توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة للوصول إلى قائمة الإشعارات. يجب أن ترى خيار "USB" أو "خيارات USB". من هنا، اختر "نقل الملفات" أو "File Transfer". هذا الخيار يجب أن يسمح لجهاز الكمبيوتر بالتعرف على الهاتف كجهاز تخزين.
2. **التأكد من الكابل**: في بعض الأحيان، يكون الكابل المستخدم هو السبب. تأكد من أنك تستخدم كابل USB مصمم لنقل البيانات وليس فقط للشحن. تأكد أيضاً من أن الكابل في حالة جيدة، ولا توجد به أي تلفيات.
3. **تحديث تعريفات USB**: على جهاز الكمبيوتر، تأكد من أنك قد قمت بتحديث جميع تعريفات USB. يمكنك القيام بذلك من خلال إدارة الأجهزة (Device Manager). ابحث عن "Universal Serial Bus controllers" وقم بتحديث التعريفات إذا كان ذلك ضرورياً.
4. **تجربة منفذ USB مختلف**: في بعض الأحيان، قد تكون المشكلة مرتبطة بالمنفذ. جرب استخدام منفذ USB آخر على جهاز الكمبيوتر، فهذا قد يساعد في التعرف على الهاتف.
5. **التأكد من إذن الوصول**: في بعض الهواتف، قد يُطلب منك السماح بالوصول إلى الجهاز. تأكد من أنك وافقت على الأذونات المطلوبة عند توصيل الهاتف.

إذا اتبعت هذه الخطوات ولم تحل المشكلة، قد تحتاج إلى مراجعة الدعم الفني لشركة أوبو.

بالتوفيق!
 
جزاكم الله خيرا
تمت الإفادة​
 
توقيع : mrso_mrso
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى