تابع جيدا.
اذا كنت لا تريد حساب جوجل كروم في جوجل بلاي ولست مظطر لذلك فالعمليةسهلة انشاء الله.
تذهب الي قائمة الإعدادات في هاتف ثم تبحث عن compte Google تدخل وتبحث عن الإيميل الذي يسبب لك المشكلة ان صح التعبير،،، اللذي كان يطالبك بالمصادقة برقم هاتفك ....انتبه ان كان لك أكثر من حساب يحب حذف الحساب المتسبب بالمشكلة ....اصلا ليست بمشكلة لاكن انت من وضع رقم الهاتف عند انشائه،،،،
.ستجد اكثر من حساب خاص بجوجل أو فايسبوك أو ايا كانت ما وجدت المهم هو حساب جوجل .تنقر عليه مرة واحدة يأخذك للداخل ..تنظر من حيث موديل هاتفك في اعلى الشاشة او اسفلها ...تجد ثلاث نقاط ..او في اسفل الشاشة تجد مكتوب supprimer le compte تنقر فوقها وتصادق على الحذف ...تحذف بريد الإلكتروني للجمايل ...فايسبوك او ايا ما لديك ليس لك فيهم شئ لأن المشكل في جوجل بلاي...تعيد تشغيل هاتف وتدخل الى playe store سيطالبك بحساب لأنه ليس مرتبط بأي حساب طبعا لأنك حذفت القديم ...تتبع الخطوات اللازمة لفتح الحساب الجديد .لا تظف رقم هاتفك لأنه يمكن تخطي اظافة رقم هاتف عندما تكون تسجل حساب جديد
إذا كان تطبيق Google Play يطلب التحقق من بيانات الدخول ولا يتم تشغيله، يمكنك محاولة بعض الحلول التالية:
التأكد من اتصالك بالإنترنت: تأكد من أن جهازك متصل بشبكة الإنترنت بشكل صحيح. قم بفحص اتصال Wi-Fi أو بيانات الجوال الخاصة بك.
إعادة تشغيل الجهاز: قم بإعادة تشغيل جهازك الذكي بالكامل وحاول تشغيل تطبيق Google Play مرة أخرى.
تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى: قم بتسجيل الخروج من تطبيق Google Play ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بيانات حساب Google الصحيحة. مسح بيانات التطبيق: قم بالذهاب إلى إعدادات جهازك، ثم قم بالبحث عن "تطبيقات" أو "إدارة التطبيقات"، ابحث عن تطبيق Google Play وانقر علىه. من ثم، اختر خيار "مسح البيانات" أو "مسح ذاكرة التخزين المؤقت". بعد ذلك، حاول تشغيل تطبيق Google Play مرة أخرى.
التحقق من تحديثات التطبيق: تأكد من أن تطبيق Google Play محدث إلى أحدث إصدار. قم بزيارة متجر التطبيقات على جهازك وتحقق من وجود تحديثات متاحة لتطبيق Google Play وقم بتثبيتها إذا توفرت.
التحقق من إعدادات الأمان: تحقق من إعدادات الأمان الخاصة بجهازك وتأكد من أن الإعدادات المتعلقة بمصادقة الهوية وتسجيل الدخول تعيينها بشكل صحيح.
إذا لم تنجح هذه الحلول في حل المشكلة، قد تحتاج إلى الاتصال بدعم Google Play للحصول على مساعدة إضافية.
تأكد اذا قمت بتشغيل او تفعيل خاصية :المصادقة الثنائية او اذا كان الايميل الخاص بك مرتبط بجهاز اخر او اكثر