راجية الجنة
مُديرة عامّة
طـــاقم الإدارة
★★ نجم المنتدى ★★
نجم الشهر
عضو المكتبة الإلكترونية
كبار الشخصيات
غير متصل
أساسيّات إنشاءات المبانيالبرمسبيلك المُختصر لتعلُّم لُغة برمجة الواجهات سي شاربجة باسالبَيانات الضّخمة Big dataتِخدامِ اسكراتالألعاب برمجة الألعاب ياسر جفّال ش Coding Projects in Scratch: A Step-by-Step Visual Guide to Coding Your Own :الدّليلُ اارسمُِ المنمن النّمذجة إلى افنّ الرّسم اليابانيّ Sumi-e: The Art of Japanese Ink Paintingلإظهار في سكتش أب للمعماريّين Rendering in SketchUp: From تقنيّات التّلوين بالألوان المائيّة Watercolor Techniques Modeling tالهندسةُ البيئيّةُ Environmental Engineering o Presentation foظور خُطوة بخُطوة Draw in Perspective: Step by Stepلأوتوكاد للمعماريّين والمُهندسين AutoCAD Workbook for Architects and Engineersلشّامل لشهادة خبير صيانة الحاسوب The Complete A+ Guide to PC Repair الموادّ والتّقنيّاتأساسيّات إندورةُ صِيانة الحواسيب المحمولة The Ultimate Laptop Repairing Courseشاءات المباني Fundamentals of Building Construction Fundamentals of Building الإنشاء من منظور مِعماريّ Structure as ArchitectureConstruction: Materials and Metho بلمسة وحالبرمجة بلُغة سي التّقدير والتقريب في إنشاءات المباني Estimating in Building Construction in C اتفي برمجة تطبيقات الأندرويد Android Programming Tutorials كتاب تعًًلّم تطوير برمجيّات الأندوريد باستخدام جافا More about Java and Android Software Development لغة البرمجةهندسة البرمجيّة: النّظريّة والتّطبيق Software Engineering: Theory and Practice
••• السّلامُ عليكُم ورحمة الله تَعالى وبركاتُه •••
إخوتي وأخواتي روّاد قسم الدّورات العامّة.
في رحاب القراءة؛
كِتابٌ نافعٌ؛
في مجال البرمجة؛
أرجو أن نفيد منه جميعًا.
/
كتاب
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
الدّليل لنظام تشغيل لينوكس
؛
؛
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
::
:: حول الكتاب ::
:
نوع الكتاب : pdf .
اللُّغة: الإنجليزية.
عدد الصّفحات: 78 صَفحات.
الحجم: 2.11 م.ب.
::
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
؛
:: حِفظ الكِتاب ::
من هُنــا.
.....................
لُطفًا طالع أيضًا:
مُقدّمةُ عمليّةٌ إلى برمَجة الألعاب | ياسِر جفّال
::
البَيانات الضّخمة Big data to Make Better Decisions
::
الهندسةُ البيئيّةُ Environmental Engineering
::
البرمجة باستِخدامِ اسكراتش Coding Projects in Scratch
::
من النّمذجة إلى الإظهار في سكتش أب للمعماريّين Rendering in SketchUp: From Modeling to Presentation
::
رسمُِ المنظور خُطوة بخُطوة Draw in Perspective: Step by Step
::
الأوتوكاد للمعماريّين والمُهندسين AutoCAD Workbook for Architects and Engineers
::
دليلُ العتاد الصُّلب للحاسوب Hardware Manual
::
تعلُّم لُغة صفحات الطُّرز المُتراصّة في يوم واحِد
Learn CSS in One Day and Learn It Well (Includes HTML5): CSS for Beginners
::
صفحات الطُّرز المُتراصّة ( CSS ) - الفهرسُ
::
الدّليلُ الشّامل لشهادة خبير صيانة الحاسوب The Complete A+ Guide to PC Repair
::
دورةُ صِيانة الحواسيب المحمولة
The Ultimate Laptop Repairing Course
::
دليلُِ المُبتدئين للعتاد الصُّلب للحاسوب
PC Hardware A Beginner's Guide
::
التّفاصيل المعماريّة Architectural detailing : function, constructibility, aesthetics
::
أساسيّات إنشاءات المباني Fundamentals of Building Construction
::
كتاب بايثون بلمسة للمبتدئين.
؛
اللّهم أعنّا على ذكرك وشُكرك وحسن عبادتك.
المَصدر: نتيجة بحثٍ.

••• السّلامُ عليكُم ورحمة الله تَعالى وبركاتُه •••
إخوتي وأخواتي روّاد قسم الدّورات العامّة.
في رحاب القراءة؛
كِتابٌ نافعٌ؛
في مجال البرمجة؛
أرجو أن نفيد منه جميعًا.
/
كتاب
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
الدّليل لنظام تشغيل لينوكس
؛
؛
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
::

:: حول الكتاب ::
:
نوع الكتاب : pdf .
اللُّغة: الإنجليزية.
عدد الصّفحات: 78 صَفحات.
الحجم: 2.11 م.ب.
::
لينكس للمُبتدئين
Linux For Beginners: The Ultimate Guide To The Linux Operating System & Linux
؛
:: حِفظ الكِتاب ::
من هُنــا.


.....................
لُطفًا طالع أيضًا:
مُقدّمةُ عمليّةٌ إلى برمَجة الألعاب | ياسِر جفّال
::
البَيانات الضّخمة Big data to Make Better Decisions
::
الهندسةُ البيئيّةُ Environmental Engineering
::
البرمجة باستِخدامِ اسكراتش Coding Projects in Scratch
::
من النّمذجة إلى الإظهار في سكتش أب للمعماريّين Rendering in SketchUp: From Modeling to Presentation
::
رسمُِ المنظور خُطوة بخُطوة Draw in Perspective: Step by Step
::
الأوتوكاد للمعماريّين والمُهندسين AutoCAD Workbook for Architects and Engineers
::
دليلُ العتاد الصُّلب للحاسوب Hardware Manual
::
تعلُّم لُغة صفحات الطُّرز المُتراصّة في يوم واحِد
Learn CSS in One Day and Learn It Well (Includes HTML5): CSS for Beginners
::
صفحات الطُّرز المُتراصّة ( CSS ) - الفهرسُ
::
الدّليلُ الشّامل لشهادة خبير صيانة الحاسوب The Complete A+ Guide to PC Repair
::
دورةُ صِيانة الحواسيب المحمولة
The Ultimate Laptop Repairing Course
::
دليلُِ المُبتدئين للعتاد الصُّلب للحاسوب
PC Hardware A Beginner's Guide
::
التّفاصيل المعماريّة Architectural detailing : function, constructibility, aesthetics
::
أساسيّات إنشاءات المباني Fundamentals of Building Construction
::
كتاب بايثون بلمسة للمبتدئين.
؛

اللّهم أعنّا على ذكرك وشُكرك وحسن عبادتك.
المَصدر: نتيجة بحثٍ.
