.
1- الصوره قبل الاخيره Profile توضح المشكله
ان ال Subscription لديك لا تسمح بتحديث او استعمال المنتج الان .. و بلزم الذهاب الى حساب My Kaspersky الذى به ال Subscription
ثم لرسال ال Subscription الى جهازك من داخل My Kaspersky ( ان كانث فتره ال Subscription ما زالت ساريه )
2- بمعنى
اما ان الفتره التجريبيه .. او المفتاح محتمل جدا انه انتهى .. يالتالى تتوقف جميع الخدمات .. و تتوقف جميع مكونات الحمايه ( كما بالصوره الاولى عندك )
او ان هناك مشكله فى ال Subscription و يلزم تصحيحها من داخل حساب My Kaspersky .. لازم نفس الحساب الذى به ال Subscription الحاليه
3- كاسبرسكى ستاندرد لا يستلزم فتح حساب اجبارى لاستعماله ( على اخر ما اعلم من شهرين تقريبا )
.. الا اذا كان كاسبرسكى قد عدل ذلك حديثا بوجوب وجود حساب ماى كاسببرسكى اسوه بباقى منتجاتها من نفس الفئه ( Plus وPremium ) .. ( لا اعتقد .. و لا اعلم )
.