الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نور22

زيزوومي جديد
إنضم
31 يناير 2022
المشاركات
0
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غير متصل
Fotolia_125712162_Subscription_Monthly_M.jpg

. لدينا خطة
الآن بعد أن أدركت أن موقعك يحتاج على الأرجح إلى بعض التحسينات ، فقد حان الوقت للعمل في طريقك للخلف وإنشاء خطة توضح بالتفصيل كيفية معالجتها.

ابدأ برسم رحلة عميلك من المرة الأولى التي يزور فيها شخص ما موقعك على الويب إلى اللحظة التي يصبح فيها عميلاً.

عند القيام بذلك ، فكر في الصفحات التي سيشاهدونها ، وما المحتوى الذي سيقرؤونه ، وما هي العروض التي سيحولون عليها. سيساعدك فهم هذا في تصميم موقع يساعد فعليًا في رعاية العملاء المتوقعين من خلال مسار تحويل المبيعات انشاء متجر الكتروني

لطالما أحببت خريطة رحلة عملاء Leadfeeder كمثال رائع. لست بحاجة إلى جعلها تصويريًا كما فعلوا ، لكنها تعبر عن الهدف. إنه يوضح ما يفعله المستخدمون عند زيارة موقعهم على الويب وما هي القواسم المشتركة التي تحدث بين أولئك الذين يفعلون ذلك والذين لا يصبحون عملاء.

مخطط معلومات التغذية الرئيسي

إذا كنت تكافح من أجل تجميع هذه البيانات ، أو تفتقر إلى CRM الذي يجعل البحث في هذا الأمر أسهل ، يمكنك دائمًا إجراء مقابلة مع عملائك. اسأل عما إذا كان لديك 15-30 دقيقة من وقتهم لطرح بعض الأسئلة عليهم (يمكنك حتى تعويضهم ببطاقة هدايا ستاربكس أو أمازون بقيمة 10 دولارات). قم بإجراء مقابلة مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، ولكن لا داعي للمبالغة في ذلك برمجة التطبيقات

ثم استخدم هذه البيانات لرسم استراتيجيتك. سيساعدك هذا في تحديد نقاط الاتصال الرئيسية لموقعك على الويب أو المجالات التي يتفاعل معها المستخدمون.

من خلال نقاط الاتصال هذه ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد المشاعر والأفكار والأهداف ونقاط الألم والفرص التي تحتاجها كل نقطة اتصال.

ستساعدك الإجابة على هذه الأسئلة في توجيه تصميمك. هل صورهم ستساعد في معالجة هذه المناطق بشكل أفضل بالطريقة التي تريدها؟ ماذا عن لوحة ألوان معينة؟ سيساعدك البدء في خريطة رحلة العميل في إنشاء إجابات لهذه الأسئلة وتعزيز تصميمك بشكل أفضل نصميم الجرافيك

2. إزالة الانحرافات وتقليل الاحتكاك
ستنتقص بعض العناصر الموجودة على موقع الويب الخاص بك من القيمة والرسالة التي تحاول إيصالها. الرسوم المتحركة المعقدة والمحتوى الطويل جدًا وصور مواقع الويب "ممتلئة الجسم" ليست سوى أمثلة قليلة.

مع جمهور لديه فترة اهتمام تبلغ ثماني ثوان فقط ، تحتاج إلى توضيح ما سيتعلمه المستخدم على الصفحة التي يشاهدها ويجب ألا ينتقص تصميمك من هذا الأمر.

يبدأ هذا بالتأكد من أن لديك إرشادات متسقة للعلامة التجارية يمكنك العمل عليها.

يجب أن يفصل هذا أنماط الخطوط والألوان والصور والأيقونات واستخدام الشعار. بدون هذا ، يكون من السهل على العلامات التجارية أن تواجه صعوبات عند تصميم الصفحات. من المحتمل أن تبدأ في رؤية ألوان عشوائية وأنماط وأحجام خطوط مختلفة مستخدمة ، والتي بدورها يمكن أن تشتت الانتباه عن رسالتك أو تخلق ارتباكًا بصريًا للأشخاص الذين يحاولون التحويل.

من المهم أيضًا تجنب الكثير من الحركات أو التفاعلات على الصفحة. إذا كنت تقوم بالتمرير عبر صفحة ما ورأيت كل زر ينبض أو قسمًا من الرموز يحتوي كل منها على الرسوم المتحركة الخاصة به ، فقد تشعر بالإرهاق وتشتيت انتباههم عن قراءة ما هو موجود على الصفحة.

دعونا نلقي نظرة على موقع الويب أدناه كمثال. لاحظ ، نظرًا لأنني أتعامل مع هذا باعتباره نقدًا أكثر ، فأنا أزيل شعار العلامة التجارية من الصورة حتى يظلوا مجهولين بشكل أكبر.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يرجى عدم وضع روابط خلفية داخل المشاركات
 
توقيع : MesterPerfectMesterPerfect is verified member.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى