من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
يبحث معظم الموظفون عن وسائل تساعدهم على إنجاز عدّة مهام في آن واحد. والأشخاص الذين يكتفون بإنجاز كلّ مهمة على حدّة، غالبًا ما يشعرون أنهم لا يبذلون جهدًا كافيًا. أمّا أولئك الذين ينجزون الكثير من المهام في الوقت نفسه، فيشعرون أنهم موهوبون. واللافت أنّ تعدّد المهام هو مهارة تبحث عنها الكثير من الشركات عند التوظيف. لكنّ الدراسات قد أظهرت أن تعدّد المهام لا يخفّض إنتاجيتك في العمل فحسب، بل يجعلك أيضًا أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء. وفيما يسهل على الشخص إتمام مهمتين روتينيتين في آن واحد، غير أنّ إتمام مهمتين معقدتين سيدفع دماغك إلى بذل جهد أكبر، وهذا قد يؤثّر، استنادًا إلى البعض، على الذاكرة على المدى البعيد. وبهدف تقديم عمل عالي النوعية في ظلّ ضعوظات العمل، عليك تدريب دماغك ليستطيع إدارة عدّة مهام في وقت واحد.
للإستفادة أكثر في هذا الموضوع المرجوا الدخول لهذا الفيديو...



للإستفادة أكثر في هذا الموضوع المرجوا الدخول لهذا الفيديو...
