راجية الجنة
مُديرة عامّة
طـــاقم الإدارة
★★ نجم المنتدى ★★
نجم الشهر
عضو المكتبة الإلكترونية
كبار الشخصيات
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
فيس بوك Facebook تختبر إخفاء عداد الإعجابات من أسفل
،’
اللهّمّ لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًّا مباركًا فيه؛
ملء السّماوات و ملء الأرض،
و ملء ما بينهما،
و ملء ما شئت من شيء بعد.
ملء السّماوات و ملء الأرض،
و ملء ما بينهما،
و ملء ما شئت من شيء بعد.
/
\
/
\
\
/
\
فيس بوك Facebook تختبر إخفاء عداد الإعجابات من أسفل المنشورات
::
::
بعد بدء اختبار ميزة إخفاء عداد الإعجابات في منشورات انستجرام، بدأت فيس بوك القيام بنفس الخطوات مع منصتها الرئيسية.
بدأت فيس بوك اختبار خاصية جديدة تقوم بموجبها إخفاء عداد الإعجابات أسفل المنشورات بنفس الطريقة التي تقوم باختبارها على
في العديد من الدول حول العالم. فبدلًا من رؤية عدد الإعجابات أسفل المنشور ستظهر بعض أسماء الأصدقاء أو المعارف الذين قاموا بعمل إعجاب للمنشور دون تحديد العدد الإجمالي للإعجابات من كافة المستخدمين.
بدأت فيس بوك اختبار خاصية جديدة تقوم بموجبها إخفاء عداد الإعجابات أسفل المنشورات بنفس الطريقة التي تقوم باختبارها على
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

وبطبيعة الحال، فإن الميزة ربما لن تظهر بشكل رسمي قريبًا لكن المهم أن الشبكة الاجتماعية تخطط لتعديل الميزة على منصاتها.
كانت الباحثة الشهيرة في التطبيقات، جين مونشون ونغ، قد اكتشفت هذا التغير في نسخة التطبيق التجريبية من خلال رمز برمجي، وبعدها أكدت فيس بوك هذا الأمر لموقع TechCrunch وبأنها تقوم بنفس عملية الاختبار التي بدأتها على انستجرام.
لكن حتى مع تأكيد الشركة على هذه الخطوة، فإنها لم تعلن عن البلدان التي ستشهد عملية اختبار الخاصية الجديدة للآن.
وربما يكون الأمر غريبًا للبعض، لكن الشركة تهدف من هذه الخطوة إلى جعل الإعجاب بالمنشورات يكون بناءً على قناعة المستخدم.
حيث أن هناك الكثير من المنشورات التي يُعجب بها المستخدمين بسبب عدد الإعجابات وليس القناعة التامة بمحتوى المنشور.
~ 0.0.0.0.0.0.0 ~
كانت الباحثة الشهيرة في التطبيقات، جين مونشون ونغ، قد اكتشفت هذا التغير في نسخة التطبيق التجريبية من خلال رمز برمجي، وبعدها أكدت فيس بوك هذا الأمر لموقع TechCrunch وبأنها تقوم بنفس عملية الاختبار التي بدأتها على انستجرام.
لكن حتى مع تأكيد الشركة على هذه الخطوة، فإنها لم تعلن عن البلدان التي ستشهد عملية اختبار الخاصية الجديدة للآن.
وربما يكون الأمر غريبًا للبعض، لكن الشركة تهدف من هذه الخطوة إلى جعل الإعجاب بالمنشورات يكون بناءً على قناعة المستخدم.
حيث أن هناك الكثير من المنشورات التي يُعجب بها المستخدمين بسبب عدد الإعجابات وليس القناعة التامة بمحتوى المنشور.
~ 0.0.0.0.0.0.0 ~
فيس بوك Facebook تختبر إخفاء عداد الإعجابات من أسفل المنشورات
~ 0.0.0.0.0.0.0 ~
~ 0.0.0.0.0.0.0 ~

...................................
فيس بوك Facebook تختبر إخفاء عداد الإعجابات من أسفل المنشورات
