• بادئ الموضوع بادئ الموضوع alaa-atat
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 594

alaa-atat

زيزوومي جديد
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
20
الإقامة
syria
غير متصل
السلام عليكم
لدي جهاز كومبيوتر وفيه هارد ديسك ويسترن ديجيتال مقسم الى سواقتين cوD وهو غير متصل بالانترنيت مخصص للألعاب
في أحد الايام وبعد القيام بعملية إعادة تشغيل طلبت السواقة D فأظهر لدي رسالة بأن السواقة بحاجة الى تهيئة فقمت بذلك إضطرارياً
وفقدت جميع المعلومات
وفي اليوم التالي وبعد القيام بتشغيل الكومبيوتر أصيبت السواقة C بنفس المشكلة ولم يعد هناك نظام تشغيل
أجريت له عملية LOW LEVEL FORMAT ومن ثم قمت بالتقسيم و تنصيب نظام جديد
وبعد يومين تكررت نفس المشكلة بالسواقة D فما هو الحل ؟
ولكم جزيل الشكر.
 

وعليكم السلام

اعمل الاتي يالغلا

تقرير هايجاك
حمل هذا البرنامج
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

شغل البرنامج ==> واضغط على
Do a system scan and save log
لحظات .. ويظهر لك تقرير داخل المفكرة==> انسخه والصقه بردك القادم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيع : KoNaMi
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 10:31:51 ص, on 18/01/2009
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
Boot mode: Normal

Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\nvsvc32.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\WINDOWS\SOUNDMAN.EXE
C:\WINDOWS\system32\RUNDLL32.EXE
C:\Program Files\D-Tools\daemon.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
C:\Zyzoom_HijackThis.exe

O4 - HKLM\..\Run: [SoundMan] SOUNDMAN.EXE
O4 - HKLM\..\Run: [NvCplDaemon] RUNDLL32.EXE C:\WINDOWS\system32\NvCpl.dll,NvStartup
O4 - HKLM\..\Run: [nwiz] nwiz.exe /install
O4 - HKLM\..\Run: [NvMediaCenter] RUNDLL32.EXE C:\WINDOWS\system32\NvMcTray.dll,NvTaskbarInit
O4 - HKLM\..\Run: [DAEMON Tools-1033] "C:\Program Files\D-Tools\daemon.exe" -lang 1033
O4 - HKCU\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O23 - Service: NVIDIA Display Driver Service (NVSvc) - NVIDIA Corporation - C:\WINDOWS\system32\nvsvc32.exe

--
End of file - 1803 bytes

 
اخي اعمل فورمات عادي للـ c وقم بتهيئه الـ d فقط

ثم اذا تكررت المشكله من جديد فأعتقد ان هناك خلل بالهارد ,, انصح انك توديه اقرب محل يشوفه لك

موفق
 
توقيع : Demo-dashDemo-dash is verified member.
مشكور
 
عودة
أعلى