أرض المعرفة
زيزوومي جديد
- إنضم
- 27 يونيو 2013
- المشاركات
- 0
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
يتشرف مركز"أرض المعرفة للاستشارات الإدارية والتدريب"
أن يُقدم
تطبيق نظام الجوده فى خدمه العملاء 18 - 22 أغسطس 2013 - أسطنبول
تعتبر خدمة العملاء هي المعيار الأول في مجال المنافسة للقرن الواحد والعشرين حيث أظهرت الدراسات أن سوء التعامل يشكل مانسبته 68% من أسباب عدم عودة العملاء للحصول على الخدمة .وان تكلفة اجتذاب عميل تساوي أكثر من ستة أضعاف المحافظة على عميل حالي . وان 37% من العملاء غير الراضين عن الخدمة لا يشتكون وان 63% من هولاء العملاء لا يعودون للتعامل مع المنظمة مرة أخرى.لذلك فان هذه الدورة سوف تزود المشاركين بالمفاهيم والمهارات الأساسية للتعامل مع العملاء وفهم حاجاتهم وتقديم خدمة ذات جودة عالية تحقق رغبات وتطلعات عملاء المنظمة والارتقاء بمستوى خدمات المنظمة بشكل عام
لمزيد من المعلومات الرجاء التكرم بالاتصال بنا :
Training Department
Tel: 0097143513999
Fax: 0097142557615
Mobile:00971567403185
Email:training@knowledge-land.org
أن يُقدم
تطبيق نظام الجوده فى خدمه العملاء 18 - 22 أغسطس 2013 - أسطنبول
تعتبر خدمة العملاء هي المعيار الأول في مجال المنافسة للقرن الواحد والعشرين حيث أظهرت الدراسات أن سوء التعامل يشكل مانسبته 68% من أسباب عدم عودة العملاء للحصول على الخدمة .وان تكلفة اجتذاب عميل تساوي أكثر من ستة أضعاف المحافظة على عميل حالي . وان 37% من العملاء غير الراضين عن الخدمة لا يشتكون وان 63% من هولاء العملاء لا يعودون للتعامل مع المنظمة مرة أخرى.لذلك فان هذه الدورة سوف تزود المشاركين بالمفاهيم والمهارات الأساسية للتعامل مع العملاء وفهم حاجاتهم وتقديم خدمة ذات جودة عالية تحقق رغبات وتطلعات عملاء المنظمة والارتقاء بمستوى خدمات المنظمة بشكل عام

لمزيد من المعلومات الرجاء التكرم بالاتصال بنا :
Training Department
Tel: 0097143513999
Fax: 0097142557615
Mobile:00971567403185
Email:training@knowledge-land.org
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
